سميرة سعيدة تزور الموسيقار جمال سلامة فى المعادى العسكرى

حرصت النجمة الكبيرة سميرة سعيد أمس على التواجد بالمستشفى المعادى العسكرى للاطمئنان على صحة الموسيقار الكبير جمال سلامة، حيث مقر إجراؤه العملية الجراحية بالقلب وتلقيه العلاج.

وتجمع بين الديفا والموسيقار الكبير علاقة صداقة وطيدة تمتد لسنوات طويلة، حيث لحن لها مجموعة كبيرة من أهم أغانيها منها “احكى يا شهرزاد”، و”مش حتنازل عنك”، و”قال جانى بعد يومين”، و”واحشنى بصحيح”، و”سينى لوحدى”، و”تعبك راحة”، و”آه لو منتش حبيبى”.

وكان الموسيقار الكبير قد خرج من العناية المركزة بمستشفى المعادى العسكرى، بعد استقرار حالته الصحية عقب إجرائه عمليتين جراحيتين فى القلب.

ويحرص على التواجد بجانب الموسيقار الكبير فى المستشفى عدد كبير من أقاربه فى مقدمتهم ابنته “سونيا” وشقيقتاه الإعلامية الكبيرة ميرفت سلامة والسيدة فادية سلامة وشقيقه الموسيقار فاروق سلامة، وابن شقيقته الإعلامى محمد السماحى، وشقيقه مازن السماحى، وكابتن طيار شريف سلامة، ونجله كابتن طيار كريم سلامة.

ويعد الموسيقار جمال سلامة من أبرز ملحنى جيله، حيث إنه صاحب أهم الأغانى الوطنية التى قدمت لمصر منها “مصر اليوم فى عيد” لهانى شاكر، و”المصريين أهما” لمحمد ثروت، و”محمد يا رسول الله”، فضلا عن إحيائه على مدار 20 عاما لأهم حفلات السادس من أكتوبر، وحصل على العديد من شهادات الدولة التقديرية.

ونجح سلامة فى تقديم شكل جديد للموسيقى، فضلا عن تعاونه مع أبرز نجوم زمن الفن الجميل ومطربى الجيل الجديد، حيث لحن للشحرورة صباح أهم أغانيها منها “ليلة بكى فيها القمر” و”ساعات ساعات”، و”الله على المستقبل” لفايزة أحمد، كذلك قدم عدّة أغان ناجحة للنجمة اللبنانيّة الكبيرة ماجدة الرومى من بينها “بيروت ست الدنيا”، وقصيدة “مع جريدة” للشاعر السورى نزار قبّانى.

You may also like...

0 thoughts on “سميرة سعيدة تزور الموسيقار جمال سلامة فى المعادى العسكرى”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي : الجبل الأشم.. والدي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram