فندق “ريتز كارلتون-ألماتي” يستقطب السياح الإماراتيين الباحثين عن الروح الحقيقية لكازاخستان

تواصل مدينة ألماتي الكازاخية، الملاذ الجديد للعائلات وعشاق المغامرة، النمو والازدهار , لتصبح إحدى أشهر الوجهات السياحية والاستثمارية في آسيا. حيث تمنح هذه المدينة الرائعة زوراها تجربة سياحية فريدة من نوعها، لاسيما لدى فندق “رتز كارلتون-ألماتي” الفاخر ذو الخمس نجوم، الذي يمنح ضيوفه هذا الموسم تجربة إقامة رائعة لا تنسى.
حيث يقع هذا الفندق الفاخر في أبرز معالم مدينة ألماتي المعمارية، وهو برج “إسنتاي” المكون من 38 طابق، والذي يعد أعلى ناطحة سحاب في المدينة، وبالقرب من منتجع “شيمبولاك” الشهير للتزلج. ويتمتع الفندق بإطلالة ساحرة على معالم المدينة النابضة بالحياة. كما يعكس تصميمه الفريد، وخدمات الضيافة الفاخرة التي يقدمها، كرم مدينة ألماتي وأصالتها.
وقال السيد جان جوكتاش المدير العام لفندق “ريتز كارلتون-ألماتي”: “تعد مدينة ألماتي المعروفة بسحرها وجمال طبيعتها المبهر، أحد الوجهات المفضلة لدى السياح. فهي ملاذ ريفي رائع يتمتع بشتى معالم الجمال، ويعكس فندقنا مزيجًا من ثقافة ريتز كارلتون ذات الموروث السوفيتي، والتراث الكازاخي الأصيل، وهذا ما يمكننا من منح ضيوفنا تجربة إقامة لا تنسى”.
وذكر المدير العام ان الفندق جاهز لاستقبال السياح من دول مجلس التعاون الخليجي في عطلات الربيع والصيف لقضاء اجمل الأوقات مع عائلاتهم في واحدة من اكثر المدن اماناً في وسط آسيا .
ويشتمل فندق “رتز كارلتون-ألماتي” على العديد من الغرف والأجنحة الفاخرة المطلة على أضواء المدينة الساحرة، وشوارعها الريفية المتعانقة بالأفق. وفيما يخص التجارب الذوقية، يتضمن الفندق مطعمين رائعين، يقدمان أشهى الأطباق المعدة على يد أفضل الطهاة. حيث يمكن لضيوف المطعم الرئيسي “فيستا”، الاستمتاع بتشكيلة واسعة من الأطباق المناسبة للفطور والغداء، إلى جانب محطات الطهو الحية التي تقدم أشهى الأطعمة الطازجة، وقائمة الطعام الإيطالية المختارة التي يمكن تجربتها في المساء.
وعلاوة على ذلك، سيجد عشاق اللحوم نعيمهم الأبدي لدى مطعم “إل تي بار آند غريل”، الذي يقدم أشهى المشويات الطازجة يوميًا. كما يمكن للضيوف تذوق أشهى وألذ الأطباق العالمية والمحلية في مطعم “سكاي لونج آند بار”، ومتجر الشوكولا، أو من خلال الوجبات المقدمة داخل غرفهم الخاصة.
ولتمكين الضيوف من الانخراط بالثقافة الكازاخية الغنية، يمنحهم فندق “ريتز كارلتون-ألماتي” الفرصة لاستكشاف أشهر التجارب المحلية، ومن ضمنها إمكانية الدخول لأفخم وأشهر المنشآت الخاصة بالرياضات الشتوية والتزلج أي منتجع “شيمبولاك” الرائع، بالإضافة إلى كافة المراكز الاقتصادية الهامة في المدينة.
كما يمكن للضيوف الالتحاق بفريق رتز المخلص، الذي سيأخذهم في جولة سياحية مميزة في السوق المحلي للاطلاع على المنتجات الموسمية، أو لزيارة مركز “اسنتاي” التجاري الضخم، الذي يضم أشهر وأرقى العلامات التجارية العالمية. ومن ناحية أخرى يمكن لمحبي المغامرة الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الخارجية المثيرة والممتعة، مثل القيام بالنزهات الطويلة سيرًا على الأقدام أو التزلج أو الطيران المظلي إلى جانب الرياضات التقليدية الشهيرة كتدريب الصقور والفروسية.
ويعد فندق “رتز كارلتون-ألماتي” الوجهة الأمثل للآباء الراغبين بالاستجمام والاسترخاء بأجواء هادئة ومريحة؛ إذ يوفر الفندق برنامجًا خاصًا بالأطفال “ريتز كيدز ديلايتس” يمكنهم من الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الرائعة كصفوف الطبخ، وتزين الكعك، وغيرها من الأنشطة الثقافية الممتعة، تحت إشراف طاقم من الخبراء المتخصصين. بالإضافة إلى حديقة ألماتي للحيونات، ومنشأة كانغو للأطفال، التي تمنح الأطفال مساحات شاسعة للعب والاستكشاف إلى جانب منصات القفز الممتعة وغيرها. ومن الجدير بالذكر أنها جميعًا تقع بالقرب من الفندق.

You may also like...

0 thoughts on “فندق “ريتز كارلتون-ألماتي” يستقطب السياح الإماراتيين الباحثين عن الروح الحقيقية لكازاخستان”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram