جورج وسوف يحضر عرض مصمم الأزياء فريد أبو دراع

حرص النجم الكبير جورج وسوف، الملقب بسلطان الطرب “أبو وديع”، على حضور “براندز آند دزاينر فاشون” بأسبوع الموضة فى بيروت، حيث جاء خصيصا لحضور عرض أزياء المصمم السورى فريد أبو دراع، وظهر أبو وديع وهو مريض، حيث كان يتكئ على عصاه. ويستمر عرض أزياء براندز آن ديزاينر لمدة 3 أيام، كما أن المصممة المصرية فريدا تمراز تشارك فى العرض بأول يوم، وسيكون السفير المصرى بلبنان نزيه النجار أحد ضيوفها .

من جانب آخر تعود الفعاليات الغنائية، التى تقيمها طابا هايتس بطابا، بغرض تنشيط السياحة مرة أخرى على مدار 3 أيام ابتداء من 5 أبريل المقبل، حيث يحيى الحفل كل من الراقصة الاستعراضية دينا، والمطرب اللبنانى ملحم زين.

أما فى يوم 6 أبريل فسيكون جمهور طابا هايتس، على موعد مع الحفل، الذى ينتظره الجميع مع سلطان الطرب جورج وسوف، الذى يحيى واحدة من أقوى حفلاته وسط جمهوره المصرى الذى ينتظره على أحر من الجمر.

أما ختام ليالى طابا، فسيكون مع مفاجأة هذا العام شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، التى تحيى واحدة من أقوى حفلاتها فى مصر، والمعروف أن نجوى كرم مقلّة فى الحفلات التى تحييها بمصر، ولذلك يكون الجمهور متشوقا كثيرا لرؤيتها وجها إلى وجه فى مثل هذه الحفلات.

You may also like...

0 thoughts on “جورج وسوف يحضر عرض مصمم الأزياء فريد أبو دراع”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي..قرارات إماراتية استراتيجية

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram