شركة “أتيلييه هاوس هوسبيتاليتي” في نيويورك تفتتح مكتبًا إقليميًا لها في دبي

أعلنت “أتيلييه هاوس هوسبيتاليتي” التابعة لمجموعة “ألتاماريا” وشركة خدمات الضيافة المتكاملة وإدارة الأصول التي تتخذ من مدينة نيويورك مقرًا لها، عن إطلاق أول مكتب إقليمي لها في دبي. وستوفر الشركة من خلال فرعها الجديد في دبي الخبرة العالمية في مجال المأكولات والمشروبات لسوق الإمارات، مع تسهيل وصول وعمل العلامات التجارية بين الولايات المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي. وتتمتع هذه الشركة بخبرة عالمية مرموقة تشمل 17 مطعمًا ناجحًا حول العالم، بما في ذلك هونغ كونغ وإسطنبول ولندن ونيويورك، ومدن أخرى في الولايات المتحدة.

وعلق أحمس فاكهاني، الرئيس التنفيذي لشركة “أتيلييه هاوس هوسبيتاليتي”/ مجموعة “ألتاماريا”: “يسعدنا الدخول في سوق المأكولات والمشروبات الحيوي في دبي، إذ نرى وجود فرصة حقيقية لفتح قناة تبادل ثنائية بين الولايات المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي. وفي هذا السوق الذي يتسم بدرجة عالية من المنافسة، فإننا نتميز عن غيرنا من خلال تقديم الاستشارات الشاملة من البداية إلى النهاية، لدعم الأنشطة التجارية عبر تحديد المواقع في السوق، وصياغة المفاهيم وإطلاقها. لقد أصبحنا على أتم جاهزية لتعزيز الامتياز التشغيلي والارتقاء بالكفاءة، وإدخال علامات ومفاهيم تجارية جديدة، وهذه هي قائمة الخدمات الأساسية الحالية التي نقدمها في السوق”.

ويحظى مكتب شركة “أتيلييه هاوس هوسبيتاليتي” في دبي بالدعم من فريق مكون من 30 خبيراً في نيويورك، حيث يعمل هؤلاء في هذا المجال لمدة لا تقل عن عشر سنوات. ويتم تطوير جميع المفاهيم الجديدة من خلال التعاون والتنسيق من قبل المكتبين، ما يضمن حصول العملاء على مزيج مثالي من الآراء العالمية والمحلية حول أحدث العلامات التجارية والتطورات في قطاع المأكولات والمشروبات. ونجحت الشركة حتى الآن في تصدير العلامات التجارية الأمريكية في هذا المجال، ومن أبرزها علامة “ريستورنتي مويني” مع تحقيق نتائج ممتازة، حيث سرعان ما حصل هذا المطعم الذي تأسس في نيويورك على جائزة “أفضل مطعم إيطالي” في تركيا، بعد إطلاقه في إسطنبول.

يشار إلى أن “أتيلييه هاوس هوسبيتاليتي” تعمل في مجال المأكولات والمشروبات منذ 10 سنوات، وتمكنت من اكتساب خبرة قوية، واكتسبت مكانة راسخة في مجلس دبي للمأكولات والمشروبات ومجلس المأكولات والمشروبات في حي دبي للتصميم. ويتولى إدارة الشركة رئيسها التنفيذي أحمس فاكهاني، والشريك المدير ميشال مروي ، والعضو المنتدب بنشالي ماهيندرا، ويعتبر جميع هؤلاء روادًا في هذه الصناعة.

وحصلت مطاعم الشركة في جميع أنحاء العالم على تصنيف نجوم ميشلان، إضافة إلى جوائز مرموقة من أسماء موثوق بها، بما في ذلك مؤسسة “جيمس بيرد”، ومجلة “إسكواير”، و “فوربس” ومجلة نيويورك، وصحيفة “نيويورك تايمز” و “فاينانشال تايمز”، و “تايم آوت”، و “تريب أدفايزر” و “فوغ” و “زاغات”، فضلاً عن العديد من الإصدارات الدولية الأخرى.

You may also like...

0 thoughts on “شركة “أتيلييه هاوس هوسبيتاليتي” في نيويورك تفتتح مكتبًا إقليميًا لها في دبي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي : الجبل الأشم.. والدي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram