مايا نصرى: لم أقلق من تجسيد فتاة شعبية فى “قسطى بيوجعنى”

قالت الفنانة مايا نصرى إنها لم تقلق من تجسيد دور فتاة شعبية ضمن أحداث فيلم “قسطى بيوجعنى”، الذى يعرض حاليا فى السينمات، والذى تشارك فى بطولته أمام الفنان هانى رمزى.

وأضافت أن شخصية سوسن التى قدمتها فى الفيلم مختلفة تماما عن شخصيتها الحقيقية من حيث اللهجة والمستوى الثقافى والاجتماعى، وتتمنى أن تكون الشخصية نالت إعجاب جمهورها التى عادت إليه بعد فترة غياب كبيرة.

وتجسد مايا فى الفيلم دور فتاة شعبية بسيطة، يتوفى زوجها فجأة، وتعانى هى من بعده فى سداد الأقساط المتراكمة عليه، وتدخل فى مشكلات لعدم قدرتها على سداد هذه الأقساط.

“قسطى بيوجعنى” بطولة كل من: هانى رمزى، ومايا نصرى، وحسن حسنى، وبيومى فؤاد، ومصطفى أبو سريع، وعدد كبير من الفنانين، وهو من إنتاج هانى وليم، وإخراج إيهاب لمعى.

ويُعرض حاليا فى دور العرض السينمائى عدد من الأفلام من ضمنها “على بابا” من بطولة كريم فهمى وآيتن عامر ومحمد ثروت ودارين حداد وصبرى فواز وأحمد فتحى ومن إنتاج أحمد السبكى وإخراج وليد الحلفاوى ويعرض أيضا فيلم “نورت مصر” بطولة بيومى فؤاد، هشام إسماعيل، محمد ثروت، مريم السكرى، ومن تأليف وليد يوسف، وإخراج شادى على، وإنتاج شركة “فيلم أوف إيجيبت” للمنتجين أيمن عبد الباسط وأحمد عبد الباسط، وفيلم “الخروج عن النص” من بطولة محمد نجاتى وتارا عماد وراندا البحيرى ونيرمين ماهر.

You may also like...

0 thoughts on “مايا نصرى: لم أقلق من تجسيد فتاة شعبية فى “قسطى بيوجعنى””

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي….. صناع الأمل.. صناع الحياة

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram