علامة المجوهرات النيويوركية المتخصصة بتطوير و تنشيط مشبهات الألماس و الأحجار الكريمة “داني من دانيال ك” ترحب بالشهر الفضيل بمجموعة مجوهرات تحاكي أجواء رمضان المليئة بالمناسبات السعيدة

مصمم المجوهرات النيويوركي دانيال كورين، يحمل رؤيته المبتكرة الى الشرق الأوسط عبر علامته ’داني من دانيال ك‘ التي تقدم تصاميم مبتكرة تجمع بين الأصول العريقة لصناعة المجوهرات الفاخرة وتكنولوجيا حديثة تعتمد على تنشيط الألماس و الأحجار الكريمة

يقدم مصمم المجوهرات العالمي دانيال كورين مجموعة من المجوهرات تحاكي الأجواء المليئة بالمناسبات خلال شهر رمضان المبارك، و ذلك في متجره ب ’دبي مول‘. تشمل المجموعة على قطع مجوهرات تناسب جميع الأذواق و الإطلالات الخاصة بالشهر الفضيل، والمصنعة وفق أعلى مستويات الخبرة من الفضة الإسترلينية المرصعة بمشابهات الألماس والأحجار الكريمة ذات القصات متناهية الإتقان.

وتضم العلامة تسع تشكيلات، بدءاً من تشكيلة ’برايدال‘ الشهيرة لمجوهرات العرائس؛ مروراً بتصميم ’يوتيرنيتي‘ الحائز على براءة الاختراع، والذي يجسد رمزاً للحب الأبدي ويتميز بتقنية الترصيع الذي يخفي المعدن تحت الجواهر؛ وتشكيلة ’بوهيميان‘ التي تضم باقة من التصاميم المرحة التي تجسد الروح التواقة للحرية؛ وتشكيلة ’تشارمينج‘ بتصاميمها التي تفيض بالسحر والإلهام؛ وتشكيلة ’فاشونيستا‘ التي تضم قطعاً عصرية جرئية التصميم تلائم الحياة اليومية؛ وتشكيلة ’فلاور جيرل‘ بتصاميم تحاكي باقات الزهور مع توليفة من التدرجات المستوحاة من قوس قزح؛ و’جلامور كوليكشن‘ التي تتألف من أحجار كبيرة بقصات كلاسيكية لتعطي مظهراً يفيض بالجاذبية؛ و’فيث كوليكشن‘ التي تعيد تقديم الرموز الروحانية الشهيرة بأسلوب عصري؛ وانتهاءً بـ ’سوشالايت كوليكشن‘ التي تُعد مثالية للتألق تحت الأضواء. وبهذا، تتيح العلامة مجموعة متنوعة من الخيارات التي تلائم مختلف الأذواق والمناسبات، والكفيلة بخطف أنظار الحضور في أي مكان.

ويأتي تميز علامة ’داني من دانيال ك‘ عن منافساتها في مجال المجوهرات الفاخرة وذات الأسعار المدروسة من أسلوبها الذي يقوم على صناعة كل واحدة من القطع بمنتهى الاهتمام والحرفية، حيث يتم ترصيعها بالجواهر يدوياً وفق التقنيات العريقة المتبعة في عالم المجوهرات الفاخرة. ولا تقتصر تشكيلة ’داني من دانيال ك‘ على الألماس الصناعي غير الملون، بل هي تشمل أيضاً معدني الإسبينيل والكوروند، المتوافرين بمختلف ألوان الطيف، حيث يتم تطويرهما في أفضل المختبرات العالمية ليضفيا دفقات لونية مذهلة إلى قطع التشكيلة.

ويُقدم متجر ’داني من دانيال ك‘ في دبي مجموعة واسعة من الأساور والأزرار الرجالية والأقراط ومشابك تزيين الملابس والعقود وقطع السلاسل والخواتم، وذلك بأسعار تتراوح ما بين 350 و20000 درهم إماراتي. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:

www.danibydk.com

يقع بوتيك داني من دانيال ك في دبي مول، الطابق الاول، بوتيك رقم FF168

 

You may also like...

0 thoughts on “علامة المجوهرات النيويوركية المتخصصة بتطوير و تنشيط مشبهات الألماس و الأحجار الكريمة “داني من دانيال ك” ترحب بالشهر الفضيل بمجموعة مجوهرات تحاكي أجواء رمضان المليئة بالمناسبات السعيدة”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram