كيم كارداشيان ضيفة في yes I am famous

للمرة الأولى ستحل نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان ضيفة على برنامج عربي ومذاع لجمهور الشرق الأوسط وهو برنامج ” yes I am famous “.

وتمكن فريق عمل البرنامج من التواصل مع العارضة الأمريكية والإتفاق معها على الظهور في البرنامج حيث إشترطت الحصول على مبلغ مالي كبير لم يتم الكشف عنه كما إشترطت الحصول على نسخة من الأسئلة ومراجعتها قبل البرنامج.

وبالفعل يقوم فريق عمل البرنامج بالتواصل معها للاتفاق على كافة التفاصيل الإنتاجية وإرسال نسخة من الأسئلة التي تتمحور حول بداياتها وكيفية وصولها الى الشهرة وقصص زواجها وطلاقها والفضيحة الأخلاقية التي تسببت في شهرتها.

وكان منتج البرنامج قد أعلن استضافة مونيكا بيلوتشي في إحدى الحلقات وقام بنشر العديد من الصور خلال تسجيل اللقاء معها وكذلك ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة.

وبحضور كيم لتصوير البرنامج ستكون هذه أول مرة تزور فيها مصر وثاني مرة تزور فيها بلد عربي بعد زيارتها لدبي للاستجمام العام الماضي، وقد حاول فريق عمل برنامجرامز واكل الجواستضافتها في برنامجه للمقالب لكنها طالبت بمبلغ كبير أدى لإلغاء التعاون معها.

ويتشكك الكثير من خبراء الإعلام أن تواقق كيم كارداشيان على الحضور الى مصر خصوصا مع الظروف الأمنية الحالية، وتوقعوا أن تتم استضافتها في أوروبا حيث تمت استضافة مونيكا بيلوتشي في أحد فنادق باريس ولم تأتي الى مصر.

وقد اشتعلت مواقع التواصل النجتماعي بالغضب بعد إعلان فريق yes I am famous استضافة كيم كارداشيان وتسائلوا عن المغزى من استضافة شخصية مثلها تتسم بسلوك غير منضبط أخلاقيا وتمجيدها في أذهان الشباب العرب من خلال استضافتها ببرنامج حواري.

You may also like...

0 thoughts on “كيم كارداشيان ضيفة في yes I am famous”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي ……… هواتفنا.. وحبنا الافتراضي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram