Mother’s Day يجمع الامهات النجمات و ينافس في شبّابيك التذاكر الهوليوديّة!!

دبي – المنارة 

تماما كما لكل من عيد رأس السنة وعيد الحب فيلمه الخاص الذي يحفل بكورس من النجوم والشخصيات التي تتقاطع طرقها في تلك المناسبة، اصبح اليوم لعيد الام شريطه الخاص.

انه Mother’s day الشريط الكوميدي الدرامي الرومانسي الاحتفالي الثالث في مسيرة المخرج الشهير غاري مارشال بعد Valentine’s Day عام 2010 وHappy New Year عام 2011.

من خلال هذا الفيلم يعيد مارشال ادارة النجمة جوليا روبرتس للمرة الرابعة في احد افلامه، مع النجمات العالمية جنيفر انيستون وكايت هادسون اللتين تشاركانها في بطولة هذا الفيلم الكورسي بأمهاته العديدات اللواتي يعشن علاقات أسرية مفككة ومعقدة تتقاطع كلها في يوم عيد الأم.

جوليا روبرتس هي ميرندا نجمة تقديم برامج التسوّق على التلفزيون التي تخلت عن طفلتها كريستن، وتفاجأ بها على بابها بعدما اصبحت كريستن (بريت روبرتسون) بدورها أماً لطفلة. ساندي (جنيفر انيستون) المرأة المطلقة والأم لصبيين، تشعر بالاحباط والغضب والوحدة عندما يتزوج طليقها هنري (تيموتي أولفان) من شابة عشرينية تنال اعجاب ولديها الصغيرين. اما جارتاها الشقيقتان جيسي (كايت هادسون) وغابي (ساره شالكه) فتخفيان حياتهما العاطفية عن والديهما المتعصبين والتقليديين والقادمين لزيارتهما بمناسبة العيد.

سيناريو الفيلم الذي افتتح عرضه مؤخراً بوجود النجوم ، جاء خفيفا ومتوقعاً وملائما طبعاً لاجواء عيد الام الذي تحتفل به الولايات المتحدة وكندا وفرنسا في الاحد الثاني من الشهر الجاري.

اما بالنسبة للايرادات و التنافس الحاصل في شبّاك التذاكر للافلام الامريكية فتصدر فيلم الخيال والمغامرات “ذا جانغل بوك” إيرادات دور السينما في أميركا الشمالية، للأسبوع الثالث على التوالي، حسبما أظهرت تقديرات ستوديوهات السينما، مساء أمس، الأحد.

وحقق الفيلم، الذي يشارك في أداء أصوات شخصياته نيل سيثي وبن كنجسلي وبيل موراي وإدريس إلبا، إيرادات بلغت 42.4 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع.

وحل ثانيًا، الجزء الثاني من فيلم الإثارة و المغامرات الخيالي “ذا هانتس مان: وينترز وور”، والذي يشارك في بطولته كل من إيميلي بلانت وتشارليز ثيرون وكريس هيمسورث وجيسيكا تشاستين، محققًا إيرادات بلغت 9.4مليون دولار.

وجاء في المركز الثالث الفيلم الكوميدي “كيانو”، الذي يشارك في بطولته لويس جوزمان وكيجان مايكل كي وويل فورت وإيان كاسيلبيري، محققًا إيرادات بلغت 9.4 مليون دولار.

واحتل المركز الرابع فيلم الدراما والكوميديا “ماذرز داي”، والذي يشارك في بطولته جينفر أنيستون وجوليا روبرتس وكيت هدسون وجيسون سوديكس، محققًا إيرادات بلغت 8.3 مليون دولار.

وتراجع، إلى المركز الخامس، الجزء الثاني من الفيلم الكوميدي “ذا باربر شوب: ذا نكست كت”، الذي يشارك في بطولته إيس كيوب ، محققًا إيرادات بلغت 6.1 مليون دولار.

You may also like...

0 thoughts on “Mother’s Day يجمع الامهات النجمات و ينافس في شبّابيك التذاكر الهوليوديّة!!”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram