الرجيم الأسرع لخسارة الوزن قبل العيد

المنارة – دبي

مع قرب إنتهاء شهر رمضان واقتراب موسم الأعياد تحبين أن تخسري الوزن وتحسني من إطلالتك أكثر؟ لا تقلقي فمازال لديكِ الوقت الكافي الذي يمكنكِ فيه الحصول على إطلالة النجمات دون حرمان شديد أو حميات قاسية، ونظام شهر رمضان في الوجبات مناسب تماماً مع بعض أنواع الحميات الصحية.

بعد أن أثبتت معظم الحميات القاسية فشلها وتأثيرها السلبي على الوزن، لجأ الكثير من المتخصصين في مجال التغذية لتصميم حميات مخصصة لمن لا يحبون بذل مجهود شاق أو حرمان أنفسهم من مأكولاتهم المفضلة ليتمكنوا من خسارة الوزن، ومن أشهر تلك الأنظمة نظام حمية الوجبة الواحدة الذي يمكنك الإستمرار عليه لفترات طويلة دون شعور بالملل.

عند إمتناعك عن الطعام لفترات معينة من الوقت يحرق جسمكِ الدهون المخزنة فيه مما يساعد في عملية خسارة الوزن، إليكِ خطوات هذا الرجيم:

تناولي وجبتين في اليوم، وجبة الإفطار ووجبة السحور، أحدهما من السوائل والثانية من الأطعمة، وجبة السوائل تتكون من الشوربة والعصائر المنزلية أو الشاي الأخضر أو مشروب الزنجبيل، وجبة الأطعمة احرصي على أن يتوافر فيها البروتين والأطعمة التي تحتوي على ألياف كالخضروات.

تجنبي تناول الأطعمة المقلية تماماً في هذه الحمية فهي غنية بالدهون التي يصعب على الجسم حرقها.

اشربي مالا يقل عن ثمانية أكواب من الماء ما بين الإفطار والسحور في رمضان.

حاولي الإبتعاد عن المشروبات التي تحتوي على الكافيين كالقهوة والمشروبات الغازية لأنها غير مفيدة وستزيد شعورك بالعطش خلال ساعات الصيام، كما أنها لن تزيد من سرعة عملية الأيض وليس لها أي دور في عملية خسارة الوزن.

You may also like...

0 thoughts on “الرجيم الأسرع لخسارة الوزن قبل العيد”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي أصحاب الهمم.. مركز راشد

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram