#صابرين تعود للسينما بعد غياب عشرين سنة

غابت النجمة صابرين عن الوقوف أمام كاميرات السينما لمدة 19 عامًا كاملاً، منذ أن قدمت فيلم “الغاضبون” من إخراج طارق النهرى، والذى تم عرضه فى عام 1996، ومنذ هذا الحين قطعت صابرين صلتها بالسينما تمامًا، وقدمت العديد من الأعمال التليفزيونية خلال تلك السنوات.
وطوال فترة ابتعاد صابرين عن السينما تلقت العديد من العرض للمشاركة فى أفلام كثيرة ولكنها لم تكن على المستوى التى تتطلع تقديمها فيها، لاسيما بعد النجاحات التى حققتها فى الدراما التليفزيونية، إلى أن عرض عليها المخرج يسرى نصر الله تقديم أحد الأدوار فى فيلمه الجديد “الماء والخضرة والوجه الحسن” مع نخبة كبيرة من النجوم.
فيلم “الماء والخضرة والوجه الحسن” فكرة الفنان باسم سمرة وسيناريو وحوار وإخراج يسرى نصر الله ويشارك فى بطولته منة شلبي، وليلى علوى، وباسم سمرة، ومحمد فراج، وأحمد داود، ومحمد على رزق، وإنعام سالوسة، وتجسد صابرين فى العمل شخصية امرأة ثرية تمر بالعديد من المواقف التى تغير فى حياتها.
ويبدو أن عودة صابرين إلى السينما بفيلم بهذا الفيلم فتح شهيتها لتقديم أفلام جديدة حيث تعاقدت مؤخرًا على المشاركة فى بطولة فيلم ثان وهو “ألماظ حر” أما النجم أحمد حلمى وإخراج خالد مرعى والمنتظر طرحه فى دور العرض السينمائية خلال موسم عيد الأضحى المقبل، لتسجل مشاركتها فى فيلمين خلال عام 2016 الذى يعد وش السعد عليها.
ولم يكن عام 2016 وش السعد على صابرين فى السينما فقط وإنما فى الدراما أيضًا، إذ قدمت خلال شهر رمضان الماضى واحدًا من أهم أدوارها فى مسلسل “أفراح القبة” مع المخرج محمد ياسين، وقدمت شخصية “حليمة الكبش” الصعبة التى بها العديد من التفاصيل ونالك عليها إشادات كبيرة بعد عرض المسلسل.

You may also like...

0 thoughts on “#صابرين تعود للسينما بعد غياب عشرين سنة”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram