محمد رمضان وثلاث سنوات جديدة مع mbc

في إطار زيارته للمقر الرئيسي لمجموعة “MBC” بمدينة دبي، وقع الفنان المصري محمد رمضان على اتفاقية تجديد التعاون المشترك بينه وبين شركة “O3” للإنتاج لثلاث سنوات مقبلة، بعدما شهد موسم الدراما في شهر رمضان الماضي التعاون الأول من خلال مسلسل “الأسطورة”.
من جانبه أعرب رمضان عن تفاؤله بعد تجديد التعاقد، مشيراً إلى أنه يؤمن بأن المشروع الناجح هو عبارة عن منظومة متكاملة، مؤكداً أن شركة “O3” تشكل كياناً كبيراً وهي ناجحة ومتفوقة في مجالها، بالإضافة إلى كونها تقع تحت مظلة كيان أكبر هو مجموعة “MBC”، وبالتالي فهي تمثل إضافة لأي ممثل.
وأوضح رمضان أنه بدأ التحضير الفعلي للنص الدرامي الذي سيطل من خلاله في شهر رمضان المقبل، مشيراً إلى ثقته في أن يتخطى نجاح المسلسل الجديد ما حققه مسلسل “الأسطورة”، فيما أعرب عن سعادته بمحبة الجمهور، وهو ما رآه يحمله مسؤولية كبيرة تجعله دائماً يفكر فيما سيقدم مستقبلاً.
من جهته أكد فادي إسماعيل مدير عام شركة “O3” أنه سعيد بتجديد التعاون مع رمضان لثلاث سنوات قادمة، قائلاً “نحن فخورون بالتعاون مع أحد ألمع نجوم الدراما والسينما في مصر والعالم العربي”، مؤكداً أن رمضان صاحب قاعدة جماهيرية ضخمة في مصر.
واعتبر اسماعيل أن تجديد التعاون مع رمضان يأتي تتويجاً للنجاح منقطع النظير الذي حققه التعاون المشترك الأول في مسلسل “الأسطورة”، بالإضافة إلى حرص الشركة على تقديم أضخم الإنتاجات النوعية في الدراما التلفزيونية ومنح الجمهور العربي عموماً والمصري خصوصاً ما يستحقه من تجربة مشاهدة درامية غنية وفريدة.cf7bdb7d-783b-4dfe-9ace-9ecdb2db11aa ddfba15b-9afc-4d6a-ace9-04e48fcda0c0_16x9_600x338 10e8fbdd-d3fc-4006-88cf-b21c1387793b

You may also like...

0 thoughts on “محمد رمضان وثلاث سنوات جديدة مع mbc”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل العدد

شرفتي الإمارات.. صناع الأمل

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

SPONSORS

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram