أسطورتا مانشستر يونايتد بيتر شمايكل ودوايت يورك يلتقيان بالمشجعين الصغار في مركز تصميم ’دهانات كنساي‘ في دبي

 استضافت ’دهانات كنساي‘، الشركة اليابانية الرائدة في تصنيع الدهانات والطلاء، اليوم لاعبي نادي مانشستر يونايتد الأسطوريين بيتر شمايكل ودوايت يورك وذلك قبيل تجديد مركز التصميم الخاص بالشركة في أم سقيم في دبي.
وخلال زيارتهم لمركز التصميم، التقى أسطورتا كرة القدم بالمشجعين الصغار من أكاديمية “أهداف” لكرة القدم في دبي، الذين حظوا بفرصة التقاط صور شخصية مع اللاعبين فضلاً عن ذكريات لا تنسى. وجاءت هذه الزيارة كجزء من رعاية ’دهانات كنساي‘ العالمية لنادي مانشستر يونايتد.

عبّر شمايكل ويورك عن سعادتهما بمقابلة معجبيهم في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما شهدوا بشكلٍ مباشر الشغف الذي يحمله مشجعوهم الصغار لرياضة كرة القدم.

وفي هذه المناسبة، قال دوايت يورك: “من الرائع لقاء العديد من مشجعي كرة القدم من الصغار المتحمسين. لقد تحدثنا حول رياضة كرة القدم والمراكز التي يلعبون فيها، كما شاركتهم أنا وبيتر بعض الذكريات التي قضيناها مع نادي مانشستر يونايتد. ونوّد أن نشكر’دهانات كنساي‘ لتوفير هذه الفرصة وعلى دعمها المتواصل للنادي”.

وأبدى الأسطورتان إعجابهما بمشاهدة مركز التصميم لشركة ’كنساي‘ في دبي، والذي يعكس الإبداع والرقي والكفاءة التي أظهرها كلاً من اللاعبين أثناء تواجدهما على أرض ملعب كرة القدم.

ومن جانبه، قال مارك وور، المدير الإقليمي لتسويق العلامة التجارية لدى ’دهانات كنساي‘: “يشرفنا استضافة أساطير كرة القدم مثل بيتر شمايكل ودوايت يورك إلى جانب معجبيهم في مركز التصميم الرئيسي للشركة، كما تمنحنا هذه الزيارة فرصة كبيرة لإبراز شراكتنا العالمية. لقد أنشأنا هذا المركز الذي يمكن فيه لأصحاب المنازل أن يتعرفوا على على مدى التغيير الذي يمكن لمنتجاتنا أن تصنعه. وهو أمر رائع لعلامتنا التجارية أن نستضيف اثنين من أساطير كرة القدم في هذا المركز لمشاركتنا بهذا النجاح”.

وكانت ’دهانات كنساي‘ قد كشفت النقاب مؤخراً عن ’توقعات الألوان‘ في دول مجلس التعاون الخليجي لعام 2017، حيث تنبأت بالألوان التي ستكون الأكثر شعبيةً في أوساط أصحاب المنازل والمصممين الداخليين ومتعهدي البناء خلال السنة المقبلة. وتتمحور التدرجات اللونية المنتقاة بعناية حول أربعة مواضيع فريدة، بدءاً من المعالم البارزة للمنطقة وانتهاءً بالمراحل المتنوعة ذات التأثير الملهم في حياة الفرد.

وتشمل التوقعات الألوان الدافئة والمحايدة والمشرقة والبسيطة، وقد تمكنت ’كنساي‘ من التوصل إلى اللون الذي سيكون صيحة العام القادم، “على مزاجك”، وذلك بعد بحث مستفيض مستند إلى لائحة ألوان شاملة ومحايدة.

وبصفتها شركةً رائدة في قطاع تصنيع الدهانات والطلاء، تسعى شركة ’دهانات كنساي‘ إلى مواكبة الأجندة الوطنية للاستدامة، وتحرص في هذا السياق على استخدام مواد صديقة للبيئة عالية الجودة في جميع مراحل تصنيع منتجاتها. ويشار إلى أن الألوان المدرجة في لائحة التوقعات هي دهانات أكرليك مائية الأساس ذات نوعية ممتازة تستخدم لطلاء السقوف والجدران، وتمتاز بمقاومتها للأشعة فوق البنفسجية، وبتوافرها على تقنية عاكسة للأشعة تحت الحمراء تؤمن انعكاساً شمسياً كلياً بنسبة 30% كحد أدنى، وبانخفاض تركيز المركبات العضوية المتطايرة  فيها والذي لا يتجاوز 0.01 جرام في الليتر الواحد.

25075ab7-4794-47cb-bc9e-84cfaf6cc0ff

You may also like...

0 thoughts on “أسطورتا مانشستر يونايتد بيتر شمايكل ودوايت يورك يلتقيان بالمشجعين الصغار في مركز تصميم ’دهانات كنساي‘ في دبي”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram