محمد منير يلهب حماس الجمهور على مسرح مدينة دبي الإعلام بمشاركة فرقة شارموفرز

شهد مسرح مدينة دبي الإعلام ليلة الجمعة حفل غنائي للمطرب المصري المشهور عربياً وعالمياً محمد منير، برفقة الفرقة الغنائية الشبابية “شارموفرز” الذي نظمته شركة “ميشن كنترول اكس”، واستقطب الحفل الالاف من عشاق محمد منير وفرقة شارموفرز.
اُفتتح الحفل بكلمة “مروان يونس” مقدم برامج تلفزيونية مصرية، وأحد مشاهير شبكات التواصل الاجتماعي، أعرب فيها عن سعادته وشكره لمستوى التنظيم المتميز للحفل الذي حرصت عليه الشركة، مؤكداً أن دبي باتت محطة فنية هامة في المنطقة العربية يحرص الفنانين كافة على التواجد في الفعاليات التي تُنظم فيها.
وافتتحت فرقة “شارموفرز” فقرتها الغنائية بكلمة توجهت فيها بالشكر والتقدير لإمارة دبي ودولة الامارات العربية المتحدة على حسن الضيافة، ولشركة المنظمة على حسن التنظيم الذي ظهر به الحفل، وقدمت الفرقة باقة من أغانيها المعروفة للجمهور والتي لاقت استحسان وتفاعل كبير من الحضور.
وشملت فعاليات الحفل، تنظيم مسابقة بين الحاضرين، لنشر صورهم من موقع الحفل على وسائل التواصل الاجتماعي، وبالأخص موقع “انستغرام، وسناب شات”، وقدمت “شركة اتصالات” جائزة المسابقة للفائزة حنين إبراهيم.
وفي تفاعل قوي بدأت الفقرة الأخيرة من الحفل بظهور الفنان محمد منير، الذي أثار باقة الأغنيات التي قدمها حماس الجمهور، وشملت تنوع بين أغانيه في فترات مختلفة شملت تسعينيات القرن الماضي والعقد الأول من القرن الجاري، ومجموعة من أغانيه الحديثة التي أطلقها خلال العامين الماضيين.
وعبر محمد منير في كلمة ترحيبيه منه للجمهور، عن سعادته بوجوده من جديد في إمارة دبي وفي دولة الامارات التي أصبحت أحد العلامات الهامة والبارزة على مستوى العالم ما يعد فخر لكل عربي.
وأوضح منير، أنه هدفه الأول من الحفلات الغنائية الحية التي يتواجد فيها هو رسم الابتسامة والسعادة على وجوه جمهوره، عبر تقديم موسيقى وكلمات تتمكن عبر بساطتها ورقيها اخراجهم من دائرة الهموم والمسؤوليات اليومية التي يعيشونها.

You may also like...

0 thoughts on “محمد منير يلهب حماس الجمهور على مسرح مدينة دبي الإعلام بمشاركة فرقة شارموفرز”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram